Donnerstag, 31. Mai 2012

Sybille Lewitscharoff - Nochmals!

Sybille Lewitscharoff in einem Interview mit der FR vom 24.5.2012: "Niemand zwingt unbezahlte Freiwillige zu arbeiten. Ich möchte aber nicht unbezahlt arbeiten. Eine Kulturrate ist Unsinn." Viele arbeiten aber gerne kulturell, ohne dafür bezahlt zu sein, wenn ihre Existenz anderweitig gesichert werden kann. Und: "Freie Zugänglichkeit existiert ja eh in den öffentlichen Bibliotheken und in den Museen. Den Wissenssalat im Netz können Sie nicht sortieren." Und genau für die öffentlichen Bibliotheken braucht es eine digitale Alternative. Aber diese Frage liegt leider weit außerhalb von Frau Lewitscharoffs Blickfeld. (http://www.fr-online.de/kultur/urheberrecht-und-piraten--kulturflatrate--unsinn--,1472786,16107922,item,1.html), 24.5.2012

1 Kommentar:

  1. “نحن، في شركة رحلتك، نمثل فريقًا من الخبراء والمحترفين في عالم السفر والسياحة. نشارككم شغف الاستكشاف والمغامرة، ونتفهم تمامًا ما يجعل كل رحلة سفر تجربة فريدة عبر 15 عاما من الخبرة.نعمل بجد لتحقيق أحلامكم وتحويلها إلى واقع ملموس. نسعى لجعل كل لحظة في رحلتكم تستحق العيش والاستمتاع. نقف بجانبكم في كل خطوة من خطوات رحلتكم، ملتزمين بتقديم خدمات عالية الجودة والراحة والمتعة.لأن نجاح رحلتكم هو نجاحنا. انضموا إلينا واستعدوا لاستكشاف عالم السفر بكل راحة واطمئنان، مع فريق رحلتك.”بفضل رؤيتنا الواضحة واهتمامنا بالجودة والتفاصيل، نعد وجهة موثوقة لجميع احتياجات السفر والسياحة، ونحن دائمًا على استعداد لخدمة العملاء بأفضل طريقة.
    رحلات جماعية الى اوروبا
    بكجات سفر تركيا

    “نحن، في شركة رحلتك، نمثل فريقًا من الخبراء والمحترفين في عالم السفر والسياحة. نشارككم شغف الاستكشاف والمغامرة، ونتفهم تمامًا ما يجعل كل رحلة سفر تجربة فريدة عبر 15 عاما من الخبرة.نعمل بجد لتحقيق أحلامكم وتحويلها إلى واقع ملموس. نسعى لجعل كل لحظة في رحلتكم تستحق العيش والاستمتاع. نقف بجانبكم في كل خطوة من خطوات رحلتكم، ملتزمين بتقديم خدمات عالية الجودة والراحة والمتعة.لأن نجاح رحلتكم هو نجاحنا. انضموا إلينا واستعدوا لاستكشاف عالم السفر بكل راحة واطمئنان، مع فريق رحلتك.”بفضل رؤيتنا الواضحة واهتمامنا بالجودة والتفاصيل، نعد وجهة موثوقة لجميع احتياجات السفر والسياحة، ونحن دائمًا على استعداد لخدمة العملاء بأفضل طريقة.

    AntwortenLöschen